شباب البلد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

...¤©§][§©¤][مــنــتــــديــــــــ شـــبــــــاب الــــــبــــلـــــــــد ــــــــــــات][¤©§][§©¤...

4 مشترك

الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا

ريحة الحبايب
    ريحة الحبايب
    قبلاني جديد
    قبلاني جديد

ذكر

الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا Empty الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا

مُساهمة من طرف ريحة الحبايب الثلاثاء فبراير 24, 2009 1:16 pm

[b][b][b]انا بدي احكي كلام ياريت تفهمو وتعطو رايكم فيهعن ابو الساهر والقبلاني:

القبلاني:
    1:انت زلمي مش مزبوط لاني دايما بحمد فيه وهوي ما بقدر احترامي اللي بعملو اياه
    2:هوي زلمي غدار لانه قلب علي مع ابو الساهر
    3:وهوي مالوش صاحب لانو كلامو جميعو دجل في دجل

ابو الساهر:
    1:هوي زلمي مابعرف في الاخلاق وما بفهم
    2:مش مذوق في كلامو لانو لو هوي مذوق ما كان حكى بالطريقة اللي وجها اللي في بعض الردود

وهاض هوي تعليقي ياريت تحكو رايكم في كلامي عليهم وتعبرو للجواكم وتحكو الصراحة يا اعضاء المنتدى بس بدي اوجه كلامي اللهم انو في شغلي بخليكم انت يا قبلاني ويا ابو الساهر اخليكم تنطحو روس بعض في الشارع وخصوصا انت يا ابو الساهر بقدر اخليك تبوس ايدي وتترجاني
    انا طريت بفتح اوراقي وبكشفها وافهم يا متكتك
    وانـــــــــــــا هاض هوي كلامي وردي وبس خلاااااص][b]
    ابو الساهر
    ابو الساهر
    قبلاني مبدع
    قبلاني مبدع

ذكر

الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا Empty رد: الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا

مُساهمة من طرف ابو الساهر الثلاثاء فبراير 24, 2009 1:35 pm

يسلموا ريحه الحبايب

والله اني اغلطت وانا بتاسف اكثير

الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا 394472787
    احساس
    احساس
    قلاني متألق
    قلاني متألق

انثى
    المزاج : very bad

الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا Empty رد: الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا

مُساهمة من طرف احساس الأربعاء فبراير 25, 2009 12:57 am

لا تعليق
    ابو عمران
    ابو عمران
    قبلاني مبدع
    قبلاني مبدع

ذكر

مُساهمة من طرف ابو عمران الجمعة فبراير 27, 2009 9:29 am

احلا ابن عميييييييييييييييييييييييييييييي
    والله وصاي اتخوف
    ياعمي احنا فش عنا يما ارحميني والي بدو يلعب في النار بدو يتلسوع
    وهاي هديتي الك
    .....
    ....
    .....
    ..
    .
    .
    .
    ...
    ..
    الرجاء الدخول بسرعة لانها تهمنا اراؤكم مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جدا 010

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 03, 2024 2:18 am